منتديات تحت ظل نجمة
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  829894
ادارة المنتدي الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  103798


كن كالنجم الذي يضيء ويشع دون ان ينتظر من احد ان يرفع رأسه ويقول (شكرا)
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 اللهم صل على محمد عدد ما صلى عليه الذاكرون ..... اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ..... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..... سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر ....... استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم .... سبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون ..... لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون ....   

شاطر
 

 الرجل الذئب اربعون عاما من العويل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aseel
نـــــــجــم فـــضي
aseel

الحالة : انثى
عدد المساهمات : 1161

نقاط : 4447
تاريخ التسجيل : 17/12/2011
العمر : 19

الموقع : الاردن

الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Empty
مُساهمةموضوع: الرجل الذئب اربعون عاما من العويل    الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Emptyالأربعاء يونيو 19, 2013 3:25 pm

الألماني “ويرنر” “Werner Freund”، البالغ من العمر 79 عاماً، يعيش بين قطيع من الذئاب.
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  S_w04_RTR3CZII
تعتبر الذئاب “ويرنر” واحداً منها، وتتقبله كجزء من القطيع، حيث يتنازعون معه على اللحم النيء، ويشاطرونه القيلولة، ويصدرون سمفونية العويل سوياً.
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  340094-werner-freund
بدأ حبه للحيوانات بعد أن قدَّم له ذئباً يدعى “إيفان” أحد جراءه، إذ ذات يوم تم انقاذ الذئب “ايفان”، وأطلق في منطقة محاطة بالسياج، وهناك قابل أنثى وتزوجها، وحين وضعت جراءً أخذ ايفان واحداً منها وقدمه لـِ “ويرنر” واضعاً الجرو عند قدميه، ومنذ تلك اللحظة كرس “ويرنر” حياته لها.
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  340091-werner-freund
يدير “ويرنر” مأوىً للذئاب في مدينة “Merzig” في ألمانيا، يطلق عليه اسم “مدينة الذئاب”، حيث ربى “ويرنر” 70 ذئباً خلال العقود الثلاثة الماضية، وعلى مدى أربعين عاماً أمضى مع الذئاب وقتاً أكثر مما أمضاه مع البشر، لذا يقول النقاد بأن نصفه بشر لأنه يعيش بين القطيع.
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Tumblr_lt2fsqDYx11qcupmyo1_1280
أسس “ويرنر” الملاذ عام 1972، وجمع أفراد القطيع عبر السنوات من حدائق الحيوانات، وقد تربى معظمهم على يده، وهو يتصرف معها على أنه ذكر ليضمن تقبل القطيع له كواحدٍ منهم.
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Homme-loup-Werner-Freund-13
بالإضافة إلى إنشاء 25 فداناً من المأوى، كان عليه أن يغير الطريقة التي يتحدث بها للتواصل مع قطيع الذئاب، حيث قال: “كان عليّ إعادة تهذيب صوتي برغم الصعوبة بسبب لهجتي الألمانية، بينما تطلق الذئاب أصواتاً لطيفة”.
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Werner-freund-wolf
المصورة “Lisi Niesner” من وكالة رويتر، وبعد أن أمضت وقتاً مع الرجل الذئب “فيرنر” في محاولة للتعرف عليه، قالت: “بدايةً اقترب ذئباً ذكر يدعى “Heiko” باتجاه الرجل الذئب ولعق فمه دلالةً على معرفته إياه وعلى أنه واحداً من أفراد المجموعة، وبعد تلك الطقوس وضع “فيرنر” غزالاً نيئاً على الأرض واتكأ ممسكاً به بطريقة خاصة تدل على أن الفريسة له، وبشكلٍ غير متوقع كان القطيع خجولاً ويقترب بحذر، وهنالك أكمل “فيرنر” دوره التمثيلي وعضَّ على لحم ساق الغزال، ولكنه بصق اللحم النيء”.
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  FE782A558A6627EC64779F22FA1CBFالرجل الذئب اربعون عاما من العويل  340110-werner-freund الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Article-0-172D43F6000005DC-629_634x398الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Lobo_homem_2الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Werner_freund_06
كان “فيرنر” يطعم الجراء من فمه مما جعل كل القطيع يقلد هذا السلوك، يقول “فيرنر”: “لا يمكن ترويض الذئاب، فمنذ اللحظة التي يتذوق فيها الجرو اللحم والدم يتحول إلى حيوان مفترس، ولا يمكن أن يصبح أليفاً كالكلاب”.







هذا غريب !!!!!!الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  554388550
شاركونا بآرائكم الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  581544059





__________________________________________________________________________________________________________________________________________________






الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  LweZO




فالتخرس الأوجاع فضجيجها أرق و اأأنا ما عدت أأأحتمل

الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Tumblr_mnizwxUvgK1r922azo1_500

الرجل الذئب اربعون عاما من العويل  Nabd-qloop1357027704_458

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرجل الذئب اربعون عاما من العويل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تحت ظل نجمة  :: القضايا العامة :: الاخبار-
انتقل الى: